توب توب5
| |

يآَعَـٍَسَـلْ

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت توب توب5 | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

توب توب5

عالم غريب
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خلال اللقاء المفتوح بملتقى سفينة النجاة .. سمو محافظ الخرج : سيكون هناك اجتماع مفتوح مع رئيس البلدية لنستعرض كافة المشاريع ..واذا أحسست أنني غير قادر على خدمة المحافظة سأفتح المجال لغيري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ٻمڪـڼ عڜقټـڪ ¦≈

avatar

نقاطي.. : 45335
نمبز a.2pm
بي مسنجر لآ يوجد
برنقو عن قريب
pin/ بعته وشريت آي فون *_*
موطني..~ : في قلب من آحب
16

مُساهمةموضوع: خلال اللقاء المفتوح بملتقى سفينة النجاة .. سمو محافظ الخرج : سيكون هناك اجتماع مفتوح مع رئيس البلدية لنستعرض كافة المشاريع ..واذا أحسست أنني غير قادر على خدمة المحافظة سأفتح المجال لغيري   الجمعة أبريل 29, 2011 10:50 am

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ الخرج في لقاء مفتوح بأهالي المحافظة بحضور مديري ورؤساء الدوائر الحكومية والمشائخ وطلبة العلم ضمن فعاليات ملتقى سفينة النجاة الثاني ، والذي تقيمه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرج ، قدّم اللقاء الإعلامي المعروف الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز المحسن والذي بدأ اللقاء بإشادة بسمو محافظ الخرج وحضوره هذا اللقاء وتقديره واهتمامه به ، ثم بدأ الحوار بطرح الاستفسارات عبر الأوراق وعبر المداخلات المباشرة وقد أجاب عنها سموه بكل صدر رحب .

وقد حمل اللقاء العديد من الموضوعات والتوصيات كان من أهمها :
- مطار الخرج الإقليمي والعقبات التي تواجهه ، وسوف يعلن عنه في ميزانية هذه العام .

- حول تدوير قيادات ومديري الدوائر الحكومية بالخرج أشار سموه أنه في متابعة مستمرة لجميع الدوائر الحكومية ، وهناك تغيرات مستمرة ، وأنا غير راضي عن بعض الدوائر الحكومية والكمال لله وحده ، وذكر سموه بأهمية تذكر عظم المسئولية .

- حديقة الملك عبدالعزيز ونقص الأمن والخدمات فيها والتي هي وغيرها من المواقع التي فيها ملاحظات ، أوضح سموه أنه يعمل على حلها بإذن الله . كما أشار سموه للاجتماع المفتوح مع رئيس البلدية واستعراض كافة المشاريع المنفذة وغيرها ومحاسبة المقصر أيا كان .

- مستوى الأمن بالمحافظة : أشار سموه أنه على تواصل دائم بالمسئولين بالأمن العام لدعم المحافظة ، وأن الأمن هو الأساس بالمحافظة ، وشدد أن لا وساطة في الجرائم ، وأننا بحاجة لحضور الحس الأمني من الجميع ، وبالنسبة للمخالفات المرورية ذكر سموه أنه لابد من الحزم خاصة أننا بدأنا في وقت سابق وحققنا نتائج جميلة وسوف نعيد ذلك ان شاء الله .

- حول مركز "نعجان" ونقص بعض الخدمات بيّن سموه أن نعجان وغيرها من المراكز محل اهتمام ويستحقون الكثير وإن شاء الله في فترة بسيطة سترون الفرق .

- حول موضزينالوضع الصحي بالمحافظة ذكر سموه أنه يزور مستشفى الملك خالد والمراكز الصحية ومتابع كل أمورها ولا أرضى بأي نقص ، كما أضاف سموه أنه سيطالب مدير المستشفى برفع تقرير وبعده سيتم المحاسبة لو حصل تقصير ، كما أن مستشفى الصحة النفسية والذي يحوي 500 سرير سينتهي ان شاء الله قريبا .

كما بين سموه بصراحته المعهوده أنه اذا أحس أنه غير قادر على خدمة المحافظة سيفتح المجال لغيره , حيث ذكر أنني دائماً ما أردد واتمنى أن يأتي لهذه المحافظة شخص يقدم أفضل مني لأن أهلها يستحقون أكثر من ذلك .

كما تداخل عدد من المشائخ والأساتذة من ضمنهم : الشيخ صالح الدويلة والشيخ فيصل بن عبدالرحمن الشدي والشيخ عبدالله العسكر ومدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي والدكتور عوض الأسمري والاعلامي صالح السيف .

وفي الختام كرمت هيئة محافظة الخرج بدرزينتذكارية قدمها صاحب السمو الملكي الأميرعبدالرحمن بن ناصر لقاضي استئناف ورئيس المحكمة العامة بالخرج الشيخ محمد بن عبدالله الضفيان والمقدّم الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز المحسن .

كما قدمت مجموعة الخرج للتصوير الضوئي إهداء لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر تسلمه من يد سمو محافظ الخرج بحضور رئيس المجموعة الأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن التميمي ومصور الصورة المهداة الأستاذ بندر بن عبدالرحمن البويكير .

وتم السحب على جوائز مقدمة من "المعرض السويسري للساعات" لعدد من الحضور ضمن السحوبات اليومية التي يقدمها عدد من المعارض التجارية ومنها "حديقة العطور" و "المعرض السويسري" .

من جانبه أوضح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر في تصريح خاص للخرج اليوم أنا هذا اللقاء غير مستغرب من والدي سمو الأمير عبدالرحمن بن ناصر والذي يحرص كل الحرص على الالتقاء بأهالي المحافظة والاستماع لأرائهم ومتطلباتهم وقد تعودنا ذلك من مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني .

كما أبدى سموه اعجابه بملتقى سفينة النجاة والذي وصفه بالممتاز , حيث تمنى للقائمين عليه أن يستمروا على اقامته بشكل سنوي .

هذا وقد كانت في فترة العصر استكمال لدورة الدكتور عبدالله السليمان ودورة للدكتور فيصل الحليبي , وبعد العشاء استمرت الفعاليات بندوة للشيخ عادل بن طاهر المقبل مدير وحدة السحر والشعوذة بالرئاسة العامة , والعميد صالح بن يوسف الحر مدير عام مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض , حيث أدار اللقاء الشيخ / محمد بن فرحان العنزي .



































































ضميني ضميني حتى اختنق
انا خايف اموت عنك بعيد


دقايق الخوف بعمري سنين
شوق وألمعذاب وحنين


[b]pMiD/186C0657[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://toptop5.hooxs.com
 
خلال اللقاء المفتوح بملتقى سفينة النجاة .. سمو محافظ الخرج : سيكون هناك اجتماع مفتوح مع رئيس البلدية لنستعرض كافة المشاريع ..واذا أحسست أنني غير قادر على خدمة المحافظة سأفتح المجال لغيري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
توب توب5 :: ....<منتدى التغطيات>....-
انتقل الى: