توب توب5
| |

يآَعَـٍَسَـلْ

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت توب توب5 | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

توب توب5

عالم غريب
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الشيخ اللحيدان والشيخ السدحان ضيفا اليوم الثاني بملتقى سفينة النجاة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ٻمڪـڼ عڜقټـڪ ¦≈

avatar

نقاطي.. : 45335
نمبز a.2pm
بي مسنجر لآ يوجد
برنقو عن قريب
pin/ بعته وشريت آي فون *_*
موطني..~ : في قلب من آحب
16

مُساهمةموضوع: الشيخ اللحيدان والشيخ السدحان ضيفا اليوم الثاني بملتقى سفينة النجاة   الجمعة أبريل 29, 2011 10:45 am

واصلت سفينة النجاة إبحارها وحضورها لليوم الثاني على التوالي عقب انطلاقها أمس برعاية سمو محافظ الخرج حيث بدأت الفعاليات منذ الصباح باستقبال لعدد من طلاب المدارس والذين تجولوا بأجنحة المعرض المصاحب ، حاملين العديد من البروشرات والهدايا التي تقدمها الأجنحة .

وفي العصر انطلقت الدورة التدريبية بعنوان " التعامل مع الشبه " والتي قدمها الدكتور عبدالله السليمان , وكان في مقدمة الحضور فضيلة رئيس هيئة الخرج الشيخ / سعود بن ناصر العثمان ، وعدد من المتدربين في البرنامج .

وعقب صلاة المغرب كان اللقاء المرتقب بمعالي الشيخ / صالح بن محمد اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء والذي قدم محاضرة بعنوان " الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأثرهما في حفظ الأمن" استقبل بعدها الشيخ صالح اللحيدان العديد من الأسئلة والاستفسارات من الحضور .

وعقب صلاة العشاء التقى الحضور بفضيلة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن محمد السدحان عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود في محاضرة بعنوان وقفات مع قوله تعالى {الذي أطعمهم من جزينوآمنهم من خوف} تحدث فيها حول أسباب تحقيق الأمن ومنها التوحيد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وإقامة الصلاة ، وشكر في الختام للشيخ عبدالله الخليفة حضوره وشكر للشيخ سعود العثمان ، واستقبل في الختام عدد من الأسئلة من الشباب الحضور في مجالي الدعوة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

وقفات مع الفعاليات :

- خدمة النقل المباشر والذي تقدمه الخرج اليوم استمر في اليوم الثاني بصورة واضحة باخراج مؤسسة دارة الإعلام والتي تقوم بتوثيق المحاضرات ونشرها بعد المونتاج في اكثر من 40 قناة فضائية .

- تواجد وجهود كبيرة من فرقة الكشافة بمدرسة ثانوية صقر الجزيرة بقيادة القائد الكشفي الأستاذ عبدالله البيشي والذين يساعدون في التنظيم وتوزيع البروشورات والخدمة العامة ، باشراف ومتابعة من مشرف النشاط الكشفي بإدارة التربية والتعليم الأستاذ خالد بن عبدالرحمن اليحيا .

- السحوبات اليومية تستمر في ختام المحاضرات بدعم وإهداء عدد من المحلات التجارية والمؤسسات الأهلية بمقدمتها "حديقة العطور" و "الساعات السويسرية" .
























ضميني ضميني حتى اختنق
انا خايف اموت عنك بعيد


دقايق الخوف بعمري سنين
شوق وألمعذاب وحنين


[b]pMiD/186C0657[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://toptop5.hooxs.com
 
الشيخ اللحيدان والشيخ السدحان ضيفا اليوم الثاني بملتقى سفينة النجاة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
توب توب5 :: ....<منتدى التغطيات>....-
انتقل الى: