توب توب5
| |

يآَعَـٍَسَـلْ

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت توب توب5 | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

توب توب5

عالم غريب
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سمو محافظ الخرج يرعى إنطلاقة ملتقى سفينة النجاة الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ٻمڪـڼ عڜقټـڪ ¦≈

avatar

نقاطي.. : 45335
نمبز a.2pm
بي مسنجر لآ يوجد
برنقو عن قريب
pin/ بعته وشريت آي فون *_*
موطني..~ : في قلب من آحب
16

مُساهمةموضوع: سمو محافظ الخرج يرعى إنطلاقة ملتقى سفينة النجاة الثاني    الجمعة أبريل 29, 2011 10:43 am

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز انطلاقة ملتقى سفينة النجاة الثاني "حماية أمن الوطن" تحت شعار أمننا أمانة في أعناقنا بحضور سماحة الوالد مفتي عام المملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله ال الشيخ ومعالي الرئيس لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحميّن وصاحب المعالي الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث ووكيل معالي الرئيس العام للشئون الميدانية والتوجيه الأستاذ الدكتور إبراهيم الهويمل ، وبحضور رؤوساء ومديري الدوائر الحكومية بالمحافظة من عسكريين ومدنيين ، وسط حضور غفير يعلن عن انطلاقة مميزة لملتقى سفينة النجاة .

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ سعود بن زيد العثمان كلمة حمد الله في مطلعها بعودة خادم الحرمين الشريفين وما أنعم الله به على هذا البلد المعطاء ، وعبّر عن سعادته بهذا الملتقى والذي جمع القادة والعلماء واهل الرأي والمشورة من المسئولين والمثقفين والأخوة الكرام من أهالي المحافظة ، ثم أشاد فضيلته بالدعم والتوجيه الكبيرين من سمو محافظ الخرج ولمعالي الرئيس العام لظهور الملتقى بهذا الشكل . وفي الختام شكر لكل الأوفياء الذين حملوا هم تحقيق النجاح من أفراد ومؤسسات حكومية وأهلية كما شكر أعضاء وأفراد هيئة الخرج والذين سهروا لأجل انجاح هذا الملتقى وإخراجه بالمظهر المشرف .

ثم ألقى الشيخ سعد بن عبدالله الغنيم كلمة رعاة الحفل أوضح من خلالها دور المؤسسات الحكومية والأهلية في دعم ثقافة المجتمع .
كما ألقى معالي الرئيس العام للرئاسة العامة لهيئة الأمر والمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز بن حميّن الحميّن كلمة أوضح فيها الحاجة للأمن فهو من أهم الحاجات للإنسان ، وحرص الشريعة على تحصين المصالح ودرء المفاسد ، ودور الأمن الفكري في حماية المجتمعات وفي الختام وجه الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ونائبه الثاني ولسمو محافظ الخرج على موقفه ودعمه للهيئة بالخرج ، وشكر الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ .

ثم ألقى رئيس قسم النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم الأستاذ جمال بن حمد الحمداء قصيدة بهذه المناسبة عبّر فيها عن دور الهيئة وأهميتها في المجتمع وفي نجاة السفينة وأثنى على جهود معالي الرئيس العام .

ثم ألقى مفتي عام المملكة سماحة الوالد الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ كلمة جاء فيها الخيرية للآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر والأمن الذي لا يكون إلا بالتمسك بكتاب الله ، وسفينة النجاة هي السفينة التي قادها ولاة الأمر الميامين في البلد المميز عن بلدان العالم .

ثم ألقى راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر كلمة أوضح فيها أهمية الأمن الفكري ودور الوالد في منزله وإمام المسجد والمعلم ورجل الأمن والمواطن ، وحذر من كيد الأعداء والمشككين في ديننا وعقيدتنا خاصة أن هذه البلاد محاربة ، وسفينة النجاة تحتاج لسواعد لكي تسير بأمن الله .

واختم الحفل بالتكريم حيث كرم كل من :
قاعة اليمامة للاحتفالات : أبناء الشيخ عبدالرحمن بن أحمد الداعج .
مؤسسة الشيخ عبدالله بن زيد الغنيم : تسلمها الشيخ سعد بن خنين .
مجموعة نجمة المدائن : الشيخ إبراهيم بن محمد الحديثي .
شركة الصافي : المهندس علي الركبان .
جمعية البر الخيرية : د . محمد عبدالله التميم
شركة المراعي : طلال العتيبي .
القاعة الذهبية للاحتفالات : محمد الجهيم .
ثم كرمت الهيئة كلا من :
الشيخ محمد بن عبدالله الشثري
الشيخ سعود بن عبدالعزيز الشايع
الشيخ ابراهيم سليمان الهويمل
معالي الشيخ عبدالعزيز الحميّن
سماحة الوالد مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ
وفي الختام قدم معالي الرئيس العام الشيخ الحمين درعا تذكاريا لراعي الحفل الأمير عبدالرحمن بن ناصر بهذه المناسبة .

لقطات من الاحتفال :

- حضور كبير لحفل انطلاقة الملتقى ، يترجم حجم الاعلان عبر وسائل الإعلام المختلفة .

- اكتمال مشرّف للأجنحة والمعارض المشاركة بالملتقى والذين أوضحوا صورة العمل الجماعي المشرّف .

- تغطية إعلامية متكاملة شاملة للصحف الورقية وتغطية الكترونية للخرج اليوم ومجلة ورقية يومية تصدر بهذه المناسبة "صدى الملتقى" والنقل المباشر من خلال صحيفة الخرج اليوم .

- الخرج اليوم تعتذر اليوم عن انقطاع الصوت في النقل المباشر , حيث تم نقل الفعالية بدون صوت ,وسوف تكون الصورة من الغد والصوت واضحتين بإذن الله .

- الاحتفاء والإجلال من سمو محافظ الخرج لفضيلة الشيخ عبدالله الخليفة عندما نزل سمو المحافظ من المسرح وسلم على فضيلة الشيخ ، كما قدم صورة مشرفة لتقديره مفتي عام المملكة مما يدل على تقدير سموه للعلم والعلماء .

- يقوم بالتصوير الفوتوغرافي مجموعة الخرج للتصوير الضوئي بقيادة الأستاذ ابراهيم التميمي وسوف تنشر الصور للتغطية بشكل خاص عبر "صحيفة عدسة الالكترونية" .



















































ضميني ضميني حتى اختنق
انا خايف اموت عنك بعيد


دقايق الخوف بعمري سنين
شوق وألمعذاب وحنين


[b]pMiD/186C0657[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://toptop5.hooxs.com
 
سمو محافظ الخرج يرعى إنطلاقة ملتقى سفينة النجاة الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
توب توب5 :: ....<منتدى التغطيات>....-
انتقل الى: